افضل سيروم للشعر الجاف والهايش فعالية قوية

هل تعاني يوميا من مشاكل في شعرك؟ هل يسقط شعرك عندا تسريحه بالمشط الخاص بك هل يعلق المشط عندا تسريح شعرك ؟ إذا كانت الإجابة بنعم على هذه الاسئلة ، حسنًا، لديك شعر جاف. 

يمكن أن تكون محاولة اصلاح مشاكل شعرك باستخدام شامبو خفيف  يعتبر بداية جيدة لعلاج  مشاكل شعرك الجاف. ولكن هناك طرق أخرى وأفضل يمكن أن تجعل من شعرك ناعم وغير جاف وهايش وأكثر سلاسة عندا تسريحه، يمكن أن نقترح عليكم افضل سيروم للشعر الجاف والهايش .

 افضل سيروم للشعر الجاف والهايش

قبل ما نتعرف على أفضل  سيروم سأعرفكم على طريقة اختيار السيروم وهذا من خلال شرح بعض المفاهيم تمكنكم من اختيار السيروم المناسب لشعرك

كيف اختار السيروم المناسب لشعري

  • إذا كنت تعاني من شعر جاف وهايش ، فيجب عليكي أن تختاري سيروم يحتوي على زيوت طبيعية مثل زيت الخروع أو زيت الأركان أو إكليل الجبل الذي ينعم ويرطب الشعر.
  • تريدين التخلص من نهايات الشعر المتقصفة  يجب ان تختاري سيروم يحتوي على الكيراتين 
  • يعتبر السيروم الذي يحتوي على زيت اللافندر أو زيت الجوجوبا يعتبر جيد لحماية شعرك من اشعة الشمس
  • يعمل السيروم الذي يحتوي على زيت الأركان لاه فعالية كبيرة للشعرالكثيف والرطب.
  • لجعل الشعر المجعد أكثر رطوبة ونعومة من الأفضل استخدام الزيوت أو السيروم الذي يحتوي على زيوت مرطبة مثل اللوز الحلو أو زيت الجوجوبا أو زيت الأرغان.
  • االسيروم الذي يحتوي على زيت جوز الهند والشاي الأخضر يعتبر مناسب للشعر الملون والمعالج كيميائياً.

الآن بعد أن عرفت كيفية اختيار مصل لنفسك ، دعونا نلقي نظرة على أفضل 10 أمصال للشعر للشعر الجاف والتي يمكنك التحقق منها الآن!

1) Streax Pro Vita Gloss سيروم للشعر الخشن والمجعد

افضل سيروم للشعر الجاف والمتقصف والتالف

قولي وداعاً للشعر المجعد ومرحباً بالشعر اللامع وهذا  باستخدام سيروم Streax Pro Vita Gloss. يحتوي السيروم في تركيبته على فيتامين E ، فهو ينعم الشعر الخشن والمتضرر ليوفر لكي شعر ناعم ولامع وخالي من التكسرات والتقصفات الغير مرغوب فيها.

 ومن ايجابيات هذا السيروم يعتبر مرطب للشعر كما انه لا يجعل الشعر دهنيا وكذلك يلمع الشعر ويغذيه ومن سلبياته هو عدم توفره في الصيدليات أو مراكز بيع مستحضرات التجميل.

سيروم من ماريكو Marico للعناية بالشعر

سيروم للشعر الخفيف

بلسم الشعر والعناية بالشعر سيلك إن شاين هو سيروم فريد بنوعه غني بفيتامينات الفاكهة التي تعمل على تليين الشعر الجاف والخشن والمتضرر، 

كما أنه يحميك من الاثار التي يتركها الغبار وأشعة الشمس والمواد الكيميائية وهذا ما يمنحك شعرًا لامعًا ورطبا وأكثر جاذبية وله رائحة عطرة ومميزة.

شوارزكوف Osis + Anti-Frizz Shine Serum

اضرار السيروم للشعر

صُنع سيروم  Osis  بمزيج من عوامل السيليكون والغليسيرين الذي يوفر نعومة شديدة ورطوبة لشعرك. ويجعل الشعر سلس وسهل الغسل ويخلصك من أغلب مشاكل شعرك.

ليفون سيروم للشعر الجاف

افضل سيروم في السعودية للشعر الجاف

ليفون سيروم مثالي لأي شخص لديه شعر جاف أو جعد أو هايش، هو غني بفيتامين E وصيغة CutiSoft الفريدة التي تشكل درعا واقيًا على شعرك ، كما يقلل من كسر الشعر ويجعله ناعمًا ورطبا وأكثر لمعانا يساعد على تقصفات الشعر.

سيروم لوريال باريس للشعر 

لوريال سيروم للشعر الهايش

سيروم لوريال باريس سيروم يحتوي في تركيبته على  بروتينات وزيت الأركان الذي يغذي شعرك من الجذور إلى الحافة. يعمل هذا السيروم المنعش على ترطيب الشعر،

ويقلل من الانقسام في نهايات الشعر، ويضيف لمعانًا لشعرك الجاف. كما أنه يجعل من شعرك أكثر رطوبة ويحمي شعرك من أشعة الشمس القاسية .

شاهد أيضا : ويقلل من الانقسام في نهايات الشعر، ويضيف لمعانًا لشعرك الجاف. كما أنه يجعل من شعرك أكثر رطوبة ويحمي شعرك من أشعة الشمس القاسية .

مصل سانت بوتانيكا أرغان المغربي للشعر 

سيروم سانت بوتانيكا للشعر الجاف

ما الذي يجعل St Botanica Moroccan Argan  سيروم قوي للشعر ؟ السبب يعود لاحتوائه على زيت أركان وزيت الأفوكادو وزيت بذور العنب وزيت الزيتون.

 يعمل هذا السيروم على تكثيف الشعر كما أنه ينعم ويغذي ويصلح الشعر الجاف ويعطيه لمعان ودون أن يجعل من شعرك شعرا دهنيًا.

 كما أنه يرطب فروة الراس الجافة ويحميها من أشعة الشمس الضارة ومن بين ايجابياته يحسن من نسيج الشعر كما انه يجعل من السهل فك تشابك الشعر  وهو خالي من المواد الكيميائية الضارة

 أما بخصوص سلبياته سعره  المرتفع وكذلك في حالة الافراط من استخدامه يجعل شعرك دهنيا.

مصل لوريال باريس توتال ريبير 5 لتنعيم وترطيب البشرة

سيروم لوريال لترطيب الشعر

يتعرض شعرك لأشعة الشمس والماء والتلوث يوميا مما يجعله يتعرض للجفاف كما يصبح صعب التحكم فيه ، لحسن الحظ يحتوي سيروم لوريال باريس توتال ريبير 5 على تركيبة تحتوي على مادة سيراميدي التي تتغلغل للمناطق المتضررة من شعرك ، 

كما يقوم بإصلاحها، ويحميها التلف ومشاكل نهايات الانقسام، كما أنه ينعم ويرطب الشعر.

جون فريدا فريز  سيروم لجميع مشاكل الشعر

فريدا فريز سيروم لعلاج الشعر الجاف والهايش

لديكي شعر خشن ، سميك ، هايش، أو مجعد؟ ستحتاج إلى الحصول على سيروم جون فريدا فريز، يحتوي هذا سيروم على البروتينات وخلاصة الأعشاب البحرية ،

 ويقال أنه يعالج ستة مشاكل للشعر – الشعر المجعد ، الاضرار الناجمة عن مجفف الشعر، والرطوبة ، والتجعد ، والجفاف ، وتساقط لذلك نحن ننصحك بستخدام هذا السيروم 

شاهد أفضل أنواع الغسولات الخاصة بنيتروجينا 

لا تنسى مشاركة المقال مع أصدقائكم لتعم الفائدة على الجميع ونسعد بتعليقاتكم أو استفسارتكم لاجابة عليها

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Unknown يقول

    السلام عليكم لو سمحتو اخواتي في الله انا شعر جاف ومتساقط وهايش وجربت منتجات كتير ومفيش حاجه نفعت خالص عايزه اعرف نوع سيرم للشعر الجاف يكون حد مجربو ومستخدمو ومضمون بالله عليكم .ام عبدالله

  2. ammar djaidja يقول

    Streax Pro Vita Gloss

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.