كريم نيتروجينا المرطب تعرفي على تجربتي 2022

في ظل الظروف المتغير للمناخ والبيئة التي نعيش فيها ، من المهم العناية بالبشرة والحفاظ عليها من شوائب التي قد تصيبها جراء تلك التغيرات ولذلك نستخدم مجموعة من الكريمات للحفاظ عليها ومن بين كريمات الترطيب اخترنا لكم في موضوع اليوم كريم نيتروجينا المرطب والذي يعد من بين أفضل الكريمات وأشهرها نظرا لجودة المنتجات التي تقدمها هذه الشركة 

كريم نيتروجينا المرطب لماذ هو الافضل؟

في البداية يجب علينا معرفة نوع وطبيعة بشرتنا لنتمكن من إختيار الكريم المناسب لها، وذلك لوجود أنواع كثيرة من كريمات ومرطبات الوجه.

نقدم لكم اليوم منتج من أهم وأقوى منتجات التجميل والعناية بالبشرة، من نيتروجينا، يقع المقر الأساسي لشركة نيتروجينا في لوس أنجلوس في كاليفورنيا وهي من عائلة منتجات “جونسون أند جونسون”.

والتي تعتبر العلامة التجارية الموصى بها من أكبر أطباء الجلد في العالم.

منتجات نيتروجينا

حيث تقدم نيتروجينا مجموعة من الكريمات والمرطبات الخاصة بالجسم، وتقوم بتوزيع منتجاتها في أكثر من 70 بلد، في عام 1930م  كانت بداية إنطلاقة لشركة نيتروجينا عن طريق مؤسسها “إيمانويل ستولاروف” ولكنها في البداية كان اسمها “ناتون”.

وكانت مجرد شركة صغيرة، وبالرغم من ذلك كانت تعتبر المصدر الأساسي لتوزيع منتجات العناية بالبشرة لصالونات التجميل، وفي حلول الأربعينات بدأت الشركة الصغيرة بتوزيع منتجاتها في أسواق التجزئة.

“توقفي عن ترطيب بشرتك وأرويها”.. يعد هو الشعار الرسمي لشركة نيتروجينا، وكان هذا الشعار عند طرح شركة نيتروجينا منتجها الجديد هو “هيدرو بوست” يعمل على نعومة البشرة من الداخل.

كما يحتوي جل كريم “هيدرو بوست الجديد” على جل الهيالورونيك، وهو يحافط على ندارة البشرة، ويساعد على ترطيب البشرة بشكل دوري كلما أحتاجت لذلك طوال اليوم.

مميزات  كريم نيتروجينا هيدرو بوست

  • خال من العطر.
  • خال من الزيوت المضرة والمرهقة للبشرة.
  • يعتبر حل مثالي للبشرة الحساسة التي لا تتأقلم مع أي نوع من الكريمات والمرطبات.
  • مناسب للبشرة شديدة الجفاف.
  • ينصح به من طرف أطباء الجلد

طريقة إستخدام كريم نيتروجينا المرطب 

في البداية قبل إستخدام كريم جل نيتروجينا نقوم بغسل الوجه بالغسول المناسب للبشرة، من ثم نقوم بوضع جل نيتروجينا على الوجه والرقبة ونبتعد عن منطقة العين.

من ثم نقوم بوضعه وتدليكه بحركة دائرية في اتجاه واحد وذلك لتنشيط الدورة الدموية في الوجه وسرعة إمتصاص الوجه للجل، ويحافظ على ترطيب داخل البشرة.

التحذير استخدام  كريم نيتروجينا المرطب وكريمات أخرى

كريم نيتروجينا هيدروبوست

هذا الجل للإستخدام الخارجي فقط.

عند وضع الجل نتجنب ملامسة العينين، وإذا حدث ذلك نقوم بغسلها جيدًا.

بالطبع الكريمات والمرطبات الجيدة التي تناسب نوع وطبيعة البشرة تساعد علي ندارتها وإظهار جمالها وترطيبها.

وكما وضحنا من أهم هذه المنتجات هي نيتروجينا، ولكن توجد بعض المؤثرات الخارجية التي تؤثر علي ندارة البشرة وجمالها بشكل عام بالسلب والإيجاب بطبيعة الحال.

بالسلب تكون عن طريق تأثر البشرة بالإجهاد والضغوط التي يتعرض لها الفرد طوال اليوم.

ويتأثر أيضًا بالحالة النفسية السيئة التي يمر بها، ولم تؤثر على البشرة فقط بل تؤدي لتساقط الشعر، وتؤثر على الجسم بالكامل.

وعدم شرب الكمية الكافية من المياه التي يحتاج إليها الجسم يؤدي لنقص في ترطيب وعيون متعبة وبشرة مرهقة ووجه باهت.

لتجنب كل هذه المشاكل يجب علينا إتباع التالي

الإهتمام بالتنوع في الغذاء، يجب أن تحتوي جميع وجباتنا على البروتين والخضار والفواكة.

شرب كميات كبيرة من المياه علي مدار اليوم من 3 لتر إلى 5 لتر في اليوم الواحد، لأنها تعمل على ترطيب الوجه وتنشيط الدورة الدموية به والحصول على بشرة صافية، وتؤخر من ظهور علمات الشيخوخة في الوجه.

وأخذ وقت كافي من الراحة بعد الشغل.

والعمل على تحسين الحالة النفسية.

وبعد ذلك نستخدم مرطب نيتروجينا للوجه الذي سيساعد على إظهار الجل الداخلي للبشرة، كما يساعد كريم نيتروجينا المرطب البشرة الجافة ويعطي لها مظهر ناعم يفيض بالنضارة والجمال.

وإستخدامه بشكل يومي للحفاظ على النتيجة التي تم التواصل إليها.

يمكن شراء هذا المنتج عن طريق الأونلاين أو الصيدليات أو عن طريق أماكن بيع مستحضرات التجميل.

وعلى مدار 60 عامًا حافظت شركة نيتروجينا على تقدمها في هذا المجال، وخلال كل هذه المدة أثبتت فاعليتها لكافة المسخدمين، وذلك بفضل الأبحاث والإبتكار المتكرر وإعادتهم مرة أخرى للحصول على أفضل نتائج لذلك نحن ننصحكم باستخدام منتجات الشركة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.